تعرض مراقب بحافلة للنقل الحضري بالقنيطره يدعى "سعيد - ه " مساء هذا اليوم الأحد 02 يوليوز 2017 إلى اعتداء وُصِف بالخطير بواسطة السلاح الأبيض على يد أحد الجانحين المسمى " النحيلة - ا " والملقب ب"بوشويكة " يسكن بأولاد عرفة قرب مسجد الأندلس، وذلك على خلفية مطالبته رفقة شخصين كانا برفقته بمغادرة الحافلة بعد امتناعهم عن أداء واجب تذاكر ركوبهم.

وتعود تفاصيل هذا الفعل اللاحضاري، بحسب مصادر موثوقة، عندما طالب مراقبون كانوا على متن الحافلة ثلاث شبان بمغادرتها بعد أن رفضوا تأدية تذاكر ركوبهم، مشيرة إلى أن أحد الشبان الثلاثة أسدل سلاحا أبيضا من تحت لباسه عندما كان يهم بالنزول من الحافلة، ويطعن به المراقب "س – ه " على مستوى يده اليمنى قبل أن يلوذ بالفرار نحو وجهة مجهولة.

وأكدت ذات المصادر أن إصابة المراقب حرجة جدا ومن المرجح أن تكون أعصاب يده قد أصيبت بالتمزق، الشيء الذي استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستعجلات لإيقاف نزيفه الدموي وتشخيص وضعية إصابته.

ولفتت ذات المصادر أن المسؤول المدني لشركة النقل الحضري بالقنيطره أودع شكاية لدى المصالح الأمنية المختصة، وهو الأمر الذي تحركت على إثره عناصر أمنية نحو الحي الذي يقيم فيه الجاني، حيث تمكنت من إلقاء القبض عليه واقتياده إلى المداومة الأمنية بالدائرة الثانية لاستكمال إجراءات ومسطرة التحقيق واتخاذ المتعين.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


صوت وصورة

Hijri Date

الأحد 9 جمادى الثانية 1439

الأحد 25 شباط/فبراير 2018

Salaat Times

أحوال الطقس Weather

 
Go to top