Résultats de recherche d'images pour « ronaldo quitte le real »,,  ريال مدريد. رونالدو

رونالدو يودع جماهير ريال مدريد

ودع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، جماهير الميرينغي بكلمات مؤثرة بعد إعلان انتقاله إلى فريق "السيدة العجوز"، أمس الثلاثاء.
وكان الريال، قد وافق على رحيل نجمه، بشكل رسمي إلى صفوف نادي يوفنتوس ، مقابل 105 ملايين يورو، وراتب يقدر ب30 مليون يورو سنويا.
وقال رونالدو في بيان رسمي له صدر عقب إعلان الصفقة: "هذه السنوات في ريال مدريد وفي مدينة مدريد ربما كانت أسعد لحظات حياتي".
وأضاف: "ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة للنادي وللجماهير وللمدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعاً على الحب والعاطفة التي تلقيتها".
واختتم الدون حديثه قائلًا: "أشكركم مرة أخرى بلا حدود وأشكر كرة القدم الإسبانية، خلال تسع سنوات مُثيرة حظيت بلاعبين مميزين

Résultats de recherche d'images pour « equipe argentine 2018 »

 

 

 بدا اللاعب تحت صدمة التعثر بعد أن كان يبحث مع فريقه على تحقيق الفوز، كما حمل نفسه مسؤولية هذا التعثر بعد تضييع ركلة جزاء وقال:"كنا نتوقع ان نبدأ كاس العالم بطريقة اخرى، علينا ان نفكر في الامور التي قمنا بها بشكل جيد، ونفكر في كرواتيا ونيجيريا، لقد افتقدنا بعض الوضوح، والحركة أكثر لفتح المساحات، منتخب ايسلندا دافع فقط، وشتت الكرات، وكان الامر صعبا جدا. أردنا أن نبدأ بالفوز في اول مباراة، لأن هذا يعطيك الامان، لكن لا نزال في البداية، اليوم كنا نستحق الفوز. انا المسؤول اليوم بسبب ضياع ركلة الجزاء وهذا يؤلمني لأن ذلك كان سيعطينا ميزة، واحداث فارق في المباراة، واللعبة كانت ستتغير كما حصل في الهدف الأول، في تلك اللحظة كنت أرغب أن اسدد الكرة بقوة إلى جهة القائم الايمن لحارس ايسلندا، ولكنها وصلت إلى منتصف المسافة قبل القائم مرتفعة قليلا، وقفز الحارس في نفس الاتجاه".

أخر تصنيف للفيفا 2018المنتخب الوطني المغربي

المغرب يفقد ثلاثة درجات في  أخر تصنيف للفيفا 2018

خسر فريق كرة القدم الوطني المغربي ثلاثة مراكز ويحتل حاليا المركز ال 42 في ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم (أخر تصنيف فيفا) في فبراير 2018، الدي نشرفي يوم الخميس.
لمنتخب الوطني المغربي ألدين تأهلوا إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، يحتلون المرتبة الرابعة في أفريقيا مع 692 نقطة خلف تونس 23 ب- (914)نقطة، والسنغال في الرتبة 27 ب- (855) و الكونغو في الرتبة 39 ب (728).
وتتبع المغرب في هذا الترتيب كل مصر 43 (683) والكاميرون 51 (608) ونيجيريا 52 (606).
ولا تزال ألمانيا تحتل المركز العالمي الأول ب- (1602) نقطة أمام البرازيل (1484) والبرتغال (1358) والأرجنتين 1348 نقطة


 

 

 

أكد اليوم "راديو كاتلونيا" أن المنتخب الأرجنتيني قرر التحضير لكاس العالم المقبلة في روسيا في مدينة برشلونة الإسبانية، وأضافت ذات التقارير أن القرار جاء من بسبب ميسي الذي ينتظر مولوديه الثالث.

وقالت الإذاعة أن منتخب الأرجنتين سوف يستعد لكأس العالم في مدينة برشلونة، لأن إبن ميسي الثالث سوف يولد في غضون شهرين، وهذا كان عاملا حاسما بالنسبة لميسي الذي جعل منتخب بلاده يأتي إلى مدينة برشلونة.
 

 

 

لطالما أدخل النجم البرتغالي رونالدو الفرحة في قلوب جماهير الساحرة المستديرة عبر أهدافه الكثيرة وتفانيه في الملعب، لكن نجم ريال مدريد لم يسلم من أخبار زائفة تُلاحقه منذ سنوات. فماهي أسخف الأأخبار التي لاحقته؟
منذ سنوات يتواجد البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في دائرة الضوء، فنجم ريال مدريد الإسباني لا يتوقف عن التألق فوق المستطيل الأخضر، وقيادة "الميرنغي" و"برازيل أوروبا" إلى منصات التتويج في نهاية الموسم الكروي.

واستطاع "صاروخ ماديرا" أن يُسطر اسمه ضمن أساطين كرة القدم، الذين كثيرا ما أفرحوا جماهيرهم بالعديد من اللحظات التي لا تُمحى من ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء متفرقة من العالم.

بيد أن للشهرة "ضريبة" يدفع ثمنها الكثير من نجوم كرة القدم، وقد تنال من عزيمتهم وتقوض من أدائهم على أرضية الملعب ما لم يتعاملوا معها بنوع من الحذر والذكاء. وفي هذا الصدد، ذكر موقع "سبورتس كيدا" خمسة أشياء "سخيفة" تخص المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات كريستيانو رونالدو.

علاقة مثلية مع بدر هاري

أوضح موقع "سبورتس كيدا" أن بعض وسائل الإعلام، اشتبهت سنة 2015 في وجود علاقة مثلية بين نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، وبين البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ المغربي، بدر هاري، وأضاف أن رونالدو تعامل مع هذه الادعاءات بهدوء مؤكدا أنه ليس مثليا، وأردف الموقع أن دخول هاري إلى السجن سنة 2017، جعل "الصحافة الصفراء" تصف البطل المغربي ب"صديق" رونالدو.

شتم ميسي

بحسب نفس المصدر، أكد الصحفي الشهير، غويليم بالاغوي، في كتابه "ميسي" الصادر سنة 2014 أن رونالدو لا ينطق حتى اسم ميسي، ويستعمل عوض ذلك لقب "ابن...(كلمة نابية عن الأم)"، وأضاف أن رونالدو يُطلق هذا اللقب على كل لاعب مدريدي يتحدث عن "البرغوث" ميسي، وأردف الموقع أن النجم البرتغالي نفى هذه الادعاءات ووصفها بالكاذبة.

عمليات تجميل

يشير "سبورتس كيدا" أن بعض التقارير الصحفية أكدت أن النجم البرتغالي، أجرى العديد من العمليات التجميلية من أجل الظهور بمظهر جيد، وأضاف أن صحيفة بريطانية زعمت في وقت سابق إنفاق رونالدو أموالا كبيرة على حقن البوتوكس سنويا، بالإضافة إلى عمليات زرع الشعر وتقويم الأسنان.

قضية اغتصاب

يُفيد نفس الموقع أن صحيفة ألمانية أوضحت السنة الماضية أن رونالدو اغتصب فتاة أمريكية، التي تقاضت مبلغا ماليا كبيرا، من أجل صمتها وعدم حديثها عن القضية مرة ثانية. من جهة أخرى، نفى النجم البرتغالي بشدة مزاعم الصحيفة الألمانية، وأكد أن ذلك عبارة عن قصة صحفية خيالية.

تمارين شد عضلات البطن

يُتابع موقع "سبورتس كيدا" أن جسم رونالدو الرياضي جعله أيضا مصدرا لبعض الأخبار "السخيفة"، حيث زعمت صحيفة بريطانية سنة 2009 أن رونالدو يقوم يوميا ب3000 تمرين لشد عضلات البطن، وأضاف الموقع أن رونالدو نفسه تفاجأ بهذه المعلومة، مؤكدا أن يقوم ب1000 تمرين لشد عضلات البطن في أسبوع وليس 3000 في يوم، كما سبق وأشارت إليه الصحيفة البريطانية.

الصفحة 1 من 16

صوت وصورة

Hijri Date

الجمعة 8 صفر 1440

الجمعة 19 تشرين1/أكتوير 2018

Salaat Times

أحوال الطقس Weather

 
Go to top