يواجه زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مشكلة جديدة، قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

ويجد زيدان صعوبة في الاستقرار على التشكيل الأساسي لفريقه أمام ريال سوسيداد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، غدًا السبت ضمن مباريات الجولة ال23 من منافسات الليج

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن زيدان في حيرة بين الدفع بتشكيله الأساسي لحصد 3 نقاط من سوسيداد أو إراحة بعض اللاعبين قبل مواجهة باريس سان جيرمان

وأضافت الصحيفة أن زيدان قد يبدأ بسيرجيو راموس ورافاييل فاران، ويريح ناتشو غدًا، لتجهيزه من أجل اللعب في الجبهة اليمنى بدلا من داني كارفاخال الذي تأكد غيابه عن اللقاء الأوروبي بسبب الإيقاف.


وأشارت أيضًا إلى أن البرازيلي مارسيلو، أحد مفاتيح لعب الملكي قد يجلس احتياطيًا مع رغبة ثيو هيرنانديز في الحصول على فرص

وتابعت الصحيفة أن زيدان لم يستقر على خط وسطه سواء بالدفع بالثلاثي توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش في الوسط أو إعطاء الثنائي إيسكو وماركو أسينسيو فرصة من البداية.

وأوضحت أن الحال نفسه بالنسبة لثلاثي الهجوم جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، خاصة أن زيدان لا يزال يدرس إراحة أحدهم للموقعة الأوروبية، مع إعطاء الفرصة للوكاس فاسكيز أو بورخا مايورال.

وابتعد ريال مدريد عن التتويج بلقب الليجا في الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


صوت وصورة

Hijri Date

الإثنين 3 ذو القعدة 1439

الإثنين 16 تموز/يوليو 2018

Salaat Times

أحوال الطقس Weather

 
Go to top