لطالما أدخل النجم البرتغالي رونالدو الفرحة في قلوب جماهير الساحرة المستديرة عبر أهدافه الكثيرة وتفانيه في الملعب، لكن نجم ريال مدريد لم يسلم من أخبار زائفة تُلاحقه منذ سنوات. فماهي أسخف الأأخبار التي لاحقته؟
منذ سنوات يتواجد البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في دائرة الضوء، فنجم ريال مدريد الإسباني لا يتوقف عن التألق فوق المستطيل الأخضر، وقيادة "الميرنغي" و"برازيل أوروبا" إلى منصات التتويج في نهاية الموسم الكروي.

واستطاع "صاروخ ماديرا" أن يُسطر اسمه ضمن أساطين كرة القدم، الذين كثيرا ما أفرحوا جماهيرهم بالعديد من اللحظات التي لا تُمحى من ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء متفرقة من العالم.

بيد أن للشهرة "ضريبة" يدفع ثمنها الكثير من نجوم كرة القدم، وقد تنال من عزيمتهم وتقوض من أدائهم على أرضية الملعب ما لم يتعاملوا معها بنوع من الحذر والذكاء. وفي هذا الصدد، ذكر موقع "سبورتس كيدا" خمسة أشياء "سخيفة" تخص المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات كريستيانو رونالدو.

علاقة مثلية مع بدر هاري

أوضح موقع "سبورتس كيدا" أن بعض وسائل الإعلام، اشتبهت سنة 2015 في وجود علاقة مثلية بين نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، وبين البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ المغربي، بدر هاري، وأضاف أن رونالدو تعامل مع هذه الادعاءات بهدوء مؤكدا أنه ليس مثليا، وأردف الموقع أن دخول هاري إلى السجن سنة 2017، جعل "الصحافة الصفراء" تصف البطل المغربي ب"صديق" رونالدو.

شتم ميسي

بحسب نفس المصدر، أكد الصحفي الشهير، غويليم بالاغوي، في كتابه "ميسي" الصادر سنة 2014 أن رونالدو لا ينطق حتى اسم ميسي، ويستعمل عوض ذلك لقب "ابن...(كلمة نابية عن الأم)"، وأضاف أن رونالدو يُطلق هذا اللقب على كل لاعب مدريدي يتحدث عن "البرغوث" ميسي، وأردف الموقع أن النجم البرتغالي نفى هذه الادعاءات ووصفها بالكاذبة.

عمليات تجميل

يشير "سبورتس كيدا" أن بعض التقارير الصحفية أكدت أن النجم البرتغالي، أجرى العديد من العمليات التجميلية من أجل الظهور بمظهر جيد، وأضاف أن صحيفة بريطانية زعمت في وقت سابق إنفاق رونالدو أموالا كبيرة على حقن البوتوكس سنويا، بالإضافة إلى عمليات زرع الشعر وتقويم الأسنان.

قضية اغتصاب

يُفيد نفس الموقع أن صحيفة ألمانية أوضحت السنة الماضية أن رونالدو اغتصب فتاة أمريكية، التي تقاضت مبلغا ماليا كبيرا، من أجل صمتها وعدم حديثها عن القضية مرة ثانية. من جهة أخرى، نفى النجم البرتغالي بشدة مزاعم الصحيفة الألمانية، وأكد أن ذلك عبارة عن قصة صحفية خيالية.

تمارين شد عضلات البطن

يُتابع موقع "سبورتس كيدا" أن جسم رونالدو الرياضي جعله أيضا مصدرا لبعض الأخبار "السخيفة"، حيث زعمت صحيفة بريطانية سنة 2009 أن رونالدو يقوم يوميا ب3000 تمرين لشد عضلات البطن، وأضاف الموقع أن رونالدو نفسه تفاجأ بهذه المعلومة، مؤكدا أن يقوم ب1000 تمرين لشد عضلات البطن في أسبوع وليس 3000 في يوم، كما سبق وأشارت إليه الصحيفة البريطانية.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


صوت وصورة

Hijri Date

الأحد 9 جمادى الثانية 1439

الأحد 25 شباط/فبراير 2018

Salaat Times

أحوال الطقس Weather

 
Go to top