‫سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها شديد التحمل جالاكسي إس8 أكتيف‬‎ »

أعلنت شركة سامسونج أمس الاثنين بالتعاون مع شركة الاتصالات الأمريكية AT&T رسميًا عن هاتفها الذكي جالاكسي إس8 أكتيف Galaxy S8 Active، وهي النسخة المصممة لتحمل الظروف الشاقة من هاتفها جالاكسي إس8.

ويقدم الهاتف جالاكسي إس8 أكتيف نفس المواصفات الداخلية للهاتف جالاكسي إس8 الذي أطلقته الشركة الكورية في وقت سابق من العام الجاري، ولكن مع هيكل متين.

وتمتاز سلسلة جالاكسي إس أكتيف بأنها مقاومة للماء والصدمات وفق معيار IP68، ثم إن هيكل أجهزة السلسلة مصمم ليتوافق مع المعايير العسكرية في تحمل الصدمات على الأسطح الصلبة. والجهاز مقاوم للماء والغبار حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، وهو أيضًا مقاوم للملح والغبار والرطوبة والمطر والاهتزاز والإشعاع الشمسي والنقل والصدمات الحرارية.

واعتادت شركة سامسونج منذ الهاتف جالاكسي إس4 في عام 2013 على إصدار نسخة قادرة على تحمل ظروف العمل الشاقة من أحدث هواتف سلسلة جالاكسي إس، وها هي تسير على نفس الإستراتيجية للعام الحالي.

يُشار إلى أن شركة AT&T حظيت بإطلاق هواتف جالاكسي إس5 أكتيف وجالاكسي إس6 أكتيف وجالاكسي إس7 أكتيف حصريًا، واليوم تقوم سامسونج بالأمر ذاته بالنسبة للهاتف جالاكسي إس8 أكتيف، ولكن على عكس الهواتف السابقة سيكون الهاتف الجديد حصريًا للشركة الأمريكية لفترة محدودة.

 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


صوت وصورة

أحوال الطقس Weather

 
Go to top