كشفت شركة سامسونج رسميًا عن سلسلة هواتف Galaxy A إصدار 2017، والتى تضم كلاً من جلاكسى A3 وA5 وA7، وسوف تكون هذه النماذج الثلاثة متاحة فى روسيا بداية من يناير الجارى وسيتم توسيعها لتشمل الأسواق العالمية فى الأسابيع المقبلة.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن سامسونج لم تكشف عن الأسعار التى ستيم إطلاق الهواتف الذكية بها، لكن تقرير سابق أشار إلى أن هاتف A5 سيكون بسعر 378 دولارا، وA7 بسعر 424 دولارا، وهو ما يعنى أن هاتف A3 سيكون بسعر أقل من الهاتفين السابقين، ومن المنتظر أن تكون هذه الهواتف الجديدة متوفرة فى أربعة خيارات للألوان هى الأسود والذهبى والأزرق والخوخى.

أما فيما يتعلق بالمواصفات الداخلية، فإن هاتف A3 إصدار 2017 يوفر شاشة 4.7 بوصة Super AMOLED مع جودة عرضHD، فضلاً عن مستشعر لبصمة الإصبع ومنفذ USB Type-C مع وجود معالج ثمانى النواة وذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، وبطارية بقوة 2,350mAh، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 8 ميجا بيكسل.

أما هاتف جلاكسى A5 إصدار 2017، فيأتى بشاشة 5.2 بوصة Super AMOLED، مع كاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بنفس الدقة، مع وجود معالج ثمانى النواة، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت، فضلاً عن بطارية بقوة 3,000mAh، كما أنه يوفر ميزة مستشعر بصمة الإصبع ومنفذ USB Type-C.

أما هاتف جلاكسى A7 إصدار 2017، والذى يعتبر الأقوى فى الثلاثة، فهو يأتى بشاشة 5.7 بوصةSuper AMOLED، ويوفر كاميرا 16 ميجا بيكسل فى الأمام والخلف، مع وجود معالج ثمانى النواة، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، وبطارية 3,600mAh، مع وجود مستشعر بصمة الإصبع ومنفذ USB Type-C.

ويمتلك هاتفا A7 وA5 تقنيات الشحن السريع، فضلاً عن الثلاثة هواتف يمتلكون ميزة مقاومة الماء، كما أنهم يأتون بإطار معدنى، وهم يعملون بنظام التشغيل أندوريد مارشميلو 6.0.1، ومن المنتظر وصول أندرويد نوجا لهم فى المستقبل.

 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


صوت وصورة

أحوال الطقس Weather

 
Go to top