أعلنت شركة لينوفو عن جهاز جديد يعرف بـYoga A12 والذى يعتبر جهاز تابلت يعمل بنظام التشغيل أندرويد من نوعية "جاهزين فى جهاز واحد"، حيث تم تصميمه ليلبى كل احتياجات المستخدمين.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الجهاز الجديد Yoga ×A12 مصنوع من المغنيسيوم والألمنيوم، ويوفر شاشة بوصة مضادة للتوهج، وهى شاشة عالية الدقة توفر جودة عرض 720×1920 بيكسل، ويأتى الجهاز الجديد بسمك يصل إلى 5.4 ملم، ويزن حوالى 1 كجم، لذلك فمن السهل للغاية حمل الجهاز، ولعل جزء أساسى مما يجعل التابلت الجديد رقيق وخفيف، هو وجود لوحة مفاتيح Halo Keyboard به، والتى تم استخدامها خلال العام الماضى بجهاز Yoga Book الذى أطلقته الشركة.

ويأتى الجهاز الجديد مدعوم بمعالج Intel Atom x5 CPU، مع وجود ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، ويمتلك مكبرات الصوت المزدوجة مع تكنولوجيا دولبى ATMOS، وتصل إلى 13 ساعات من عمر البطارية على شحنة واحدة.

إلا أن لينوفو لم تكشف عن إصدار نظام التشغيل الذى يعمل به الجهاز الجديد ولكن من المنتظر أن يمتلك الجهاز واجهة مستخدم هجينة، مع توفير حزمة برمجيات جوجل، ومن المنتظر طرح الجهاز الجديد بداية من 8فبراير من خلال الموقع الرسمى للشركة، وسوف يكون متاح فى عدة ألوان مختلفة ويأتى بسعر 299 دولارا.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


صوت وصورة

أحوال الطقس Weather

 
Go to top