×

تحذير

خطأ في تحميل التطبيق: com_comprofiler, لم يتم العثور على التطبيق
خطأ في تحميل التطبيق: com_community, لم يتم العثور على التطبيق
خطأ في تحميل التطبيق: com_jsocialsuite, لم يتم العثور على التطبيق

المعجزات القرآنية

القصة القرآنية.. روعة الإعجاز في دقة الإيجاز! (الجزء ...

التفكر في عظمة الخالق الله عز وجل

التفكر في خلق الله وأثره – جربها

حقيقة الدنيا وهل يصح أن يقال إنها غير عادلة - موقع مقالات إسلام ويب

حقيقة الحياة الدنيا hurunyahya

 

كورونا المغرب جائحة  كورونا

كورونا المغرب جائحة  كورونا    حتى الساعة الخامسة مساء الخميس ، تم تسجيل 1221 حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد في المغرب ، ليرتفع إلى 57.085 عدد المصابين منذ بداية هذا الوباء ، أي 3.4 إصابة لكل 100 ألف نسمة.

وقال مدير المركز الوطني لعمليات الطوارئ الدكتور معاد مرابط خلال المؤتمر الصحفي اليومي لوزارة الصحة "بلغنا بذلك 157.2 إصابة تراكمية لكل 100 ألف ساكن".

وسجل المغرب 1315 حالة شفاء جديدة    من كورونا ، ليصل العدد الإجمالي إلى 41901 حالة شفاء ، أي بمعدل شفاء 73.4٪.

Résultats de recherche d'images pour « Nova 6 »

 شركة هواوي الخطيرة تكشف الستار عن هاتفه الدكي NOVA 6 أو نوفا 6

كشفت شركة huawei الستار عن هاتف Nova6 6 Nova 6 5G و Nova 6 SE. تتميز هذه المجموعة الجديدة من
الهواتف الذكية بدمج جهاز SoC Kirin 990 أو 810 ، وهو مستشعر صور ثلاثي أو رباعي وفرض بطاريات. مما لا يثير الدهشة ، أنهم لا يستطيعون
تسويقه في أوروبا بسبب عدم وجود تطبيقات Play Store و Google.
وفي هدا اليوم الخميس الموافق 5 ديسمبر2019 ، كشفت شركة Huawei أخيرًا عن هاتف Nova 6 في مؤتمر في الصين. وتم تجهيز الهاتف الذكي بشاشة تلاتية مثقبة وقارئ بصمات الأصابع الموجود على الحافة والشحن اللاسلكي.

وتم تغطية هاتف Nova 6 بشاشة دقيقة HD IPS كاملة بحجم 6.57 بوصة تتميز بدقة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشغيله بواسطة SoC Kirin 990 ، وهو نفس
المعالج مثل Mate 30 ، المدعوم من 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وبطارية 4100 مللي أمبير في الساعة متوافقة مع الشحن السريع 40W.
و يبرز الهاتف الذكي بفضل مستشعر الصور الخلفي ثلاثي الأبعاد بدقة 40 ميجا بكسل ومستشعر الصور الأمامي المزدوج بدقة 32 ميجا بكسل.

بفضل هذه الوحدة المزدوجة ، تم انتخاب الهاتف الذكي "ملك الصور الشخصية" من قبل DxoMark. كما أن استقلالية الهاتف الذكي توفرها بطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة.
ومن المستبعد أن يصل هدى الهاتف إلي درب غلف والأسواق المغربية نضرة لعدم توفره علي تطبيقات بلاي سطور

Résultats de recherche d'images pour « ‫و تكسير زجاج سيارة‬‎ »

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الاثنين 28 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة سلاح أبيض دون مبرر مشروع وإلحاق خسائر مادية بملك الغيرمكنت الأبحاث والتحريات  المنجزة على ضوء هذا الشريط، من تشخيص هوية صاحب السيارة التي تعرضت لخسائر مادية،لى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية

الصفحة 1 من 141

صوت وصورة

Go to top