×

تحذير

خطأ في تحميل التطبيق: com_comprofiler, لم يتم العثور على التطبيق
خطأ في تحميل التطبيق: com_community, لم يتم العثور على التطبيق
خطأ في تحميل التطبيق: com_jsocialsuite, لم يتم العثور على التطبيق

Résultats de recherche d'images pour « ‫«اتصالات المغرب» تحقق أرباحا‬‎ »

كشفت مجموعة اتصالات المغرب عن تسجيلها ارتفاعا في رقم معاملاتها، حيث استقر في 27.1 مليار درهم، بزيادة 4.3 في المائة، مقارنة مع الأشهر التسعة الأولى من السنة الماضية (+ 3.3 في المائة بأسعار صرف ثابتة).
وعزت المجموعة هذا الارتفاع بشكل رئيس إلى النمو القوي في رقم معاملات الأنشطة في المغرب التي حققت نموا بنسبة زائد 5.1 في المائة، مستفيدة من الزيادة في استخدام البيانات، إلى جانب الزيادة في إيرادات الشركات التابعة بنحو 2.4 في المائة في سعر الصرف الثابت.
وقالت المجموعة في بيانات نتائجها إن حصة المجموعة من صافي النتائج المعدلة ارتفعت بنسبة 2.9 في المائة (+ 2.5 في المائة بسعر الصرف الثابت)، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ويرجع ذلك، أساسا، إلى تحسين الأنشطة في المغرب. وبالقيمة حققت المجموعة 4.61 مليار درهم كصافي أرباح حصة المجموع مقارنة مع 4.48 مليار درهم قبل سنة.
وقالت المجموعة، التي بلغت حضيرة زبنائها أكثر من 61 مليون زبون، إنه نتيجة الطلب المستمر على استعمال البيانات، بالنسبة إلى المحمول والخط الثابت (بنسبة 5.0 في المائة و3.6 في المائة على التوالي)، فإن ذلك ساعد على الرفع من الإيرادات في المغرب، حيث وصلت إلى 16.09 مليار درهم بالنسبة إلى التسعة الأشهر الأولى من العام، بزيادة مهمة وصلت إلى 5.1 في المائة، نتيجة للزيادة في رقم المعاملات، حيث بلغت قبل) EBITDA هامش الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضريبة والإهلاك والاستهلاك بالنسبة إلى الأشهر التسعة الأولى من عام 2018، ما مجموعه 8.55 مليار درهم، بزيادة قدرها 5.2 في المائة.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


صوت وصورة

Hijri Date

الأربعاء 14 ذو القعدة 1440

الأربعاء 17 تموز/يوليو 2019

Salaat Times

Go to top