×

تحذير

خطأ في تحميل التطبيق: com_comprofiler, لم يتم العثور على التطبيق
خطأ في تحميل التطبيق: com_community, لم يتم العثور على التطبيق
خطأ في تحميل التطبيق: com_jsocialsuite, لم يتم العثور على التطبيق
محمد صلاح

أقام الاتحاد المصري لكرة القدم حفلا لتكريم محمد صلاح نجم المنتخب وهداف ليفربول الإنجليزي إذ تم منحه جائزة "الملهم" باعتباره واحدا من الرموز بالنسبة لملايين الشباب من مختلف بقاع العالم.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري للعبة،عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوم الأربعاء، أن حفل التكريم شهد حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، وأعضاء اللجن...

ميسي

نفى خورخي والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي أخبار انتقال نجم برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الموسم الحالي.

وكتب خورخي الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": أخبار كاذبة، وذلك رداً على ما نقلته شبكة "إي اس بي إن" حول دخول باريس سان جيرمان في مفاوضات مع والد ميسي من أجل انتقال اللاعب الأرجنتيني إلى صفوف النادي الف...

نيمار

سيقاضي فريق برشلونة الإسباني مهاجم باريس سان جرمان نيمار لإعادة 10.2 مليون يورو يعتقد النادي أنه دفعها كمبالغ زائدة للبرازيلي حين كان في صفوفه، بحسب ما أفاد تقرير لصحيفة "إل موندو"، يوم الأربعاء.

ولعب نيمار لبرشلونة بين عامي 2013 و2017 قبل أن ينتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة تاريخية مقابل 222 مليون يورو.

لكن وفقاً لـ"إل موندو" الإسبانية، فإن ع...

مارادونا يغادر المستشفى.. ويخضع لعلاج من الإدمان

أبلغ محامي دييغو مارادونا الصحافيين بأن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني سيخرج من المستشفى يوم الأربعاء، وينتقل إلى مركز تأهيل لعلاجه من إدمان الكحوليات.

وخضع لاعب نابولي وبوكا جونيورز السابق إلى جراحة طارئة يوم الثلاثاء الماضي لعلاج تجمع دموي على المخ، وبقي في المستشفى لفترة أطول من المتوقع بسبب أعراض الانسحاب، نتيجة انقطاعه المفاجئ عن الكحوليات.

لكن ال...

رايس مبولحي
كاريو يتحدى ميسي.. وحارس الباطن يقف أمام خاميس رودريغيز
كامبانيا

يستعد أجانب أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين خوض لقاءات منتخباتهم الدولية والتي سيواجه بعضهم خلالها كبرى الفرق مثل كولومبيا والبرازيل وغيرهما.

وتبدأ الفترة المسماة بـ "أسبوع فيفا" في الحادي عشر من نوفمبر الجاري حتى التاسع عشر من الشهر نفسه، والتي ستلعب فيها منتخبات مختلف القارات مباريات رسمية وودية.

وكان نجما ناديي الاتفاق وأبها، نعيم السليتي و...

الصفحة 1 من 18

صوت وصورة

Hijri Date

الثلاثاء 8 ربيع الثاني 1442

الثلاثاء 24 تشرين2/نوفمبر 2020

Salaat Times

Go to top